Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

ليفربول يدك شباك مانشستر سيتي برباعية في مباراة مثيرة

سقط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في فخ الهزيمة للمرة الأولى هذا الموسم بالبطولات المحلية وذلك عقب خسارته المدوية أمام مضيفه ليفربول بأربعة أهداف لثلاثة ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرون ببطولة البريميرليج لهذا الموسم.

وكان شوط المباراة الأول قد إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف لكل فريق.

إفتتح أوكسليد تشامبرلين النتيجة لليفربول في الدقيقة 9 قبل أن يدرك ليوري ساني التعادل للسيتي في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني سجل روبيرتو فيرمينو الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 59 قبل أن يُضيف السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث في الدقيقة 62.

ثم أضاف المصري محمد صلاح الهدف الرابع لليفربول في الدقيقة 68 بطريقة قبل أن يحرز البرتغالي بيرناردو سيلفا الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 81 ثم نجح ألكاي جوندوجان في إحراز الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة 90 لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

بهذا يرفع ليفربول رصيدة من النقاط ليصل للنقطة رقم 47 بالتساوي مع تشليسي صاحب الوصافة فين حين تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 62 نقطة في الصدارة.

وهذه أول مباراة لأصحاب الأرض بعد انتقال نجمه البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى برشلونة، ولعب مكانه في خط الوسط أليكس أوكسليد-تشامبرلين، فيما غاب المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك بسبب إصابته بشد في أوتار القدم، وشارك مكانه المدافع الكرواتي ديان لوفرين، ولجأ المدرب يورجن كلوب إلى مواطنه الألماني لوريس كاريوس في حراسة المرمى بدلا من البلجيكي سيمون مينيوليه.

في الجهة المقابلة، جلس الإسباني دافيد سيلفا على مقاعد بدلاء مانشستر سيتي، بعدما فضّل المدرب جوسيب جوارديولا الاعتماد على الألماني إلكاس جوندوجان، فيما شارك في الخط الهجومي كل من سيرجيو أجويرو ورحيم سترلينج وليروي ساني.

 

Partager cet article

Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :

Commenter cet article

PageRank